شروط الاستخدام وسياسة الموقع

إن استخدام موقع  tickets4trip.com يشير إلى أنك توافق على الشروط الموضحة أدناه.

تعتبر جميع حقوق الملكية الفكرية على الموقع هي ملكية حصرية لمالكى "tickets4trip.com" أو أصحاب الحقوق الآخرين الذين حصلوا على إذن لاستخدامهم.

تتضمن تلك الحقوق رمز الكمبيوتر الذي يقوم بإنشاء الموقع وكافة أنواع الملفات الموجودة فيه ، بما في ذلك الملفات النصية والعلامات التجارية والرسومات والصور والوسائط المتعددة والبرامج الأخرى. لا يجوز نسخ أي جزء مما سبق أو توزيعه أو عرضه علنًا أو نقله إلى أي طرف ثالث بدون إذن كتابي من مديري الموقع.

لا تشكل حقيقة أن تجد "links4trip.com" على أى موقع تأكيدًا على أن المعلومات الواردة في هذا الموقع كاملة أو موثوقة أو حديثة.  لذا فإن "Tickets4trip.comغير مسؤول عن المحتوى الذي تؤدي إليه هذه الروابط ، وغير مسؤول أيضاً عن أي نتيجة لاستخدامها أو الاعتماد عليها.

قد يقوم موقع tickets4trip.com بإضافة وتعديل وإزالة الروابط حسب احتياجاته الخاصة.

يتم جمع كل المعلومات عن "tickets4trip.com" من مواقع خارجية. كما أن  المعلومات الواردة على الموقع ليست رسمية وقد تكون غيردقيقة أو بها اخطاء  قد تظهر على الموقع لأسباب متعددة.

لا يعتبر الموقع مسؤولاً ولن يكون مسؤولاً عن أي نتيجة ناتجة عن استخدام أو الاعتماد على المعلومات التي تظهر على الموقع. سوف يكون مُستخدم الموقع مسؤولاً مسؤولية كاملة عن أي إجراء ينتج عن استخدام محتوى الموقع.

لا يتحمل الموقع أي مسؤولية عن المعلومات التجارية على الموقع بما في ذلك اللافتات والإعلانات التجارية والمنتجات المعروضة للبيع و / أو غيرها. حيث أن  الموقع لا يقوم  بإجراء أي فحص فيما يتعلق بصحة هذه المنشورات و / أو دقتها.

تقع المسؤولية الوحيدة على الكيان الإعلاني. حيث لا يشكل الموقع طرفًا في المعاملة التى  قد تتم و / أو سوف تتم بين المستخدم والمُعلن ولن يتحمل أي مسؤولية عن العواقب التي قد تنجم عن مثل هذه و / أو المعاملات الأخرى.

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *